السبت، 31 ديسمبر، 2016

نقل حبيب العادلي من محبسه في سجن طره الى مستشفى دار الفؤاد..وحالته توصف بالخطيرة

نقل حبيب العادلي من محبسه في سجن طره الى مستشفى دار الفؤاد..وحالته توصف بالخطيرة

وزير الداخلية الاسبق اللواء حبيب العادلي هو اقوى وزير داخلية جلس على هذا المنصب فكانت فترة وجوده في منصب وزير الداخلية هي الفترة التي اشتعلت فيها شرارة ثورة 25 يناير والتي سقط هو وكل اصحاب السيادة في مصر مع نظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك والذي استجاب لمطلب الشعب المصري وقام بالتنحي من حكم مصر تلبية لرغبة الشعب المصري في ذلك الوقت .

ولقد حكم بالحبس على مبارك ووزير داخليته والعديد من رموز الدولة المصرية وقتها ومنهم من خرج من السجن بعد الحكم عليه بالبراءة ومنهم من قضى مدته المحكومة عليه ومنهم من يقطن الى وقتنا هذا مثل اللواء حبيب العادلي .

نقل حبيب العادلي من سجن طرة الى مستشفى دار الفؤاد


اكدت مصادر امنية مؤكدة انه تم نقل وزير الداخلية الاسبق اللواء حبيب العادلي من محبسه في سجن طرة الى مستشفى دار الفؤاد وذلك اثر تعرضه لوعكة صحية شديدة جعلت حالته الصحية غير مستقرة مما دعا لنقله الي المستشفي دار الفؤاد.

الجدير بالذكر ان اللواء حبيب العادلي والمحبوس على ذمة عدة قضايا مختلفه منذ اندلاع ثورة يناير المجيده تم نقله تحت حراسة مشددة الي مستشفى دار الفؤاد وقد تم عمل الفحوصات اللازمة له وتبين انه سوف يخضع لعملية وصفها الاطباء بالخطيرة .



واكدت المصادر الامنية من وزارة الداخلية انه يتم عمل الاجراءات الطبية اللازمة لحبيب العادلي مع وجود الحراسة الامنية المشددة عليه حتى يخضع للعملية الجراحية التي اكدت المصادر انها خطيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق